أكبر موقع إخباري في الصعيد

بنك ناصر يفتح فرص تدريب للخريجين

كتب – أحمد عبد التواب
قرر مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، خلال اجتماعه برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ، إسقاط المديونية المستحقة على الشهداء من رجال الشرطة .
واستعرض مجلس إدارة بنك ناصر في اجتماعه تقريراً يحدد إجراءات إعادة هيكلة وتطوير البنك بداية من العام المالي الجديد لإطلاق دوره التنموي كبنك اجتماعي تنموي لمحدودي الدخل .
ووافق بنك ناصر ، على قرض قيمته 100 مليون جنيه من الصندوق الاجتماعي للتنمية لإطلاق مشروع «تخريد الميكروباصات» القديمة بالقاهرة وتمويل شراء «ميكروباصات» جديدة تعمل بالغاز الطبيعي .
كما أقر مبادرة «بداية جديدة» لإقراض المتعافين من الإدمان لإقامة مشروعات صغيرة بهدف إدماجهم في المجتمع، ووافق أيضاً على إتاحة 2 مليون جنيه من بند المساعدات الاجتماعية لدعم تطوير معهد القلب .
ووافق البنك – كذلك – على تدريب 500 من طلبة الجامعات بواقع (5) في كل فرع من فروع البنك لمدة 3 شهور بمكافأة 300 جنيه شهريا بالإضافة إلي 100 جنيه حافز للمتميزين في نهاية مدة التدريب علي أن يكونوا من طلبة كليات التجارة والحاسبات والمعلومات ويكون نصفهم من الفتيات و 5٪ من المعاقين، وذلك أثناء فتره إجازة الصيف . بالإضافة لعمل مسابقة بحثية بينهم لمن يتقدم بمقترح حول كيفية تطوير أعمال الفرع الذي تدرب فيه .