أكبر موقع إخباري في الصعيد

جدول مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز

تُستأنف مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد، الموافق 16/ 8/ 2015، وتتجه أنظار محبي وعُشاق كرة القدم الإنجليزية من كل بقاع العالم إلى ملعب “سيلهيرست بارك”، الذي يحتضن المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول في “كريستال بالاس” ونظيره “آرسنال”، الساعة 2:30 مساءً، بتوقيت القاهرة، 3:30 مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.
ويدخل فريق “كريستال بالاس” المباراة وهو في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، من فوزه في مباراة الجولة الأولى، فيما يدخل فريق “آرسنال” اللقاء وهو في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) دون أيَّة نقاط، إذ أنَّه تعرض للهزيمة في مباراة الجولة الأولى من الموسم الحالي.
ويسعى “كريستال بالاس” إلى الفوز والتقدم أكثر في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يسعى “آرسنال” جاهدًا إلى تحقيق الفوز في المباراة، وإضافة أول ثلاث نقاط في الموسم الحالي، والابتعاد عن مؤخرة الترتيب.
وفي الساعة 5:00 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، تتحول أنظار متابعي كرة القدم في أنحاء العالم كافة إلى إستاد “مدينة مانشستر”، الذي يستضيف الموقعة الكروية الأعنف في الجولة الثانية بين فريقي “مانشستر سيتي”، و”تشيلسي”.
ويدخل “مانشستر سيتي” اللقاء وهو في المركز الثاني، برصيد ثلاث نقاط، من فوزه في مباراة الجولة الأولى، ويسعى للفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط لتخطي فريق “مانشستر يونايتد”، واحتلال الصدارة.
فيما يدخل “تشيلسي”، اللقاء وهو في المركز الثامن، برصيد نقطة وحيدة، من خلال تعادله في مباراة الجولة الأولى، ويعمل جاهدًا على تحقيق الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث لمحاولة دخول المربع الذهبي.
ويتبقى اللقاء الأخير من لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر له، يوم الاثنين، الموافق 17/ 8/ 2015، الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، بين “ليفربول” ونظيره “إيه إف سي بورنماويث” على ملعب “انفيلد”.